Watch Dogs: Legion - محتوى النَسَب
وصل آيدن بيرس إلى لندن للاستيلاء على صفقة، وهذه المرة يتعاون مع رينش في قصة جديدة حدثت قبل أحداث اللعبة الرئيسية.
إنه عالق بين شركة روبوتات عسكرية قوية وعضو سابق في DedSec يحمل في جعبته مخططًا معاديًا.
في ظل عدم وجود حلفاء حقيقيين، يجب أن يعتمد آيدن على عزمه وخبرته للتنقل في مدينة معادية، ومحاولة التغلب على أعدائه والحفاظ على سلامة عائلته.