نسخة الديلوكس
عليك تأسيس مقاومة من أي شخص تراه تقريبًا، حيث تخترق وتتسلل وتقاتل لتستعيد لندن في المستقبل القريب والتي توشك على الانهيار. مرحبًا بك في المقاومة.
تقدّم بالمقاومة خطوة أخرى للأمام وقاتل مع أصدقائك في مهام جديدة في وضع الاتصال بالإنترنت (Online Mode).