عليكم تأسيس مقاومة من أي شخص ترونه تقريبًا، حيث تخترقون وتتسللون وتقاتلون لتستعيدوا لندن في المستقبل القريب والتي توشك على الانهيار. مرحبًا بكم في المقاومة. مرحبًا بكم في المقاومة.
جنّدوا والعبوا بأي شخص في المدينة. لكل شخص ترونه شخصية وقصة فريدة ومهارات مميزة.
اخترقوا الطائرات الآلية المسلحة وانشروا العناكب الآلية وتخلصوا من الأعداء باستخدام قدرة تخفي الواقع المعزز.
اكتشفوا عالمًا مفتوحًا متحضرًا يحتوي على العديد من الأماكن الشهيرة في لندن والعديد من الأنشطة الجانبية الممتعة.
العبوا بمجنديكم عبر الإنترنت وتعاونوا مع أصدقائكم في مهام جديدة في الطور التعاوني.