Way of the Hunter - Aurora Shores
بصفتك خريجًا جديدًا من مدرسة جندي الحياة البرية، فإن مهمتك هي حماية الموارد الطبيعية في شواطئ الشفق القطبي. استكشف الطبيعة البكر مع مجموعات غنية من الحيوانات البرية، مثل دببة كودياك وإلكة روزفلت وبيسون الغابات وغيرها الكثير. استخدم مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية ومعدات الصيد للحصول على أفضل الغنائم والتمتع بمواطن العالم المفتوح بدءًا من المراعي الخضراء إلى قمم الجبال التي تجوب السماء.
عندما يفكر معظم الناس في ألاسكا، فإنهم يفكرون في الأيام القصيرة والليالي الباردة. على الرغم من مناخ الشتاء القاسي، فإن شواطئ الشفق القطبي هي أيضًا مكان دافئ.
بغض النظر عن الموسم، فإن الجمال المثالي لمواطن شواطئ الشفق القطبي الطبيعية سوف يلهمك ويدهشك. بدءًا من أعلى قمم مطل نيانوك إلى غابة آيفوك المطيرة، تمتلك ألاسكا ما تقدمه للجميع.
إنها موطن مجموعة متنوعة من الأعراق المحلية وما يقرب من عشرين لغة محلية، يُعد تنوع شواطئ الشفق القطبي كنزًا وطنيًا.
تمتلئ مراعي شواطئ الشفق القطبي بالحياة والعجائب. الذئاب الرمادية والثعالب الحمراء وراكبو الأمواج والبط البري وحتى حيوان الموظ في ألاسكا... هنا يمكن لأي صياد أن يعثر على فريسة جديرة بالاصطياد.
يوجد تنوع مذهل لشواطئ الشفق القطبي هنا بالكامل في الأراضي المرتفعة. لن يواجه الصيادون تحديات بسبب الظروف الجوية القاسية فحسب، بل سيواجهون مجموعة من الفرائس النادرة، مثل إلكة روزفلت وبيسون الغابات التي تنتظر أن يعثر عليها الصيادون المخضرمون والحيوانات المفترسة الشريرة على حد سواء.
من المعروف أن هذه السلاسل الجبلية من بين أعلى السلاسل في العالم، وتتحدى جبال الهيمالايا وجبال الأنديز. تتخذ الماعز الجبلية ووعل الأرض القاحلة ملاذًا بين هذه القمم الجميلة والخطيرة.
جزيرة الغابات المطيرة منظر خلاب. يمكن العثور على أيل سيتكا هنا، وليس ذلك فحسب، فقد تضل طريقك في الغابة وتجد نفسك بالقرب من دب كودياك. لذا امضِ قدمًا بحذر أيها الصياد.