Way of the Hunter - حزمة الخريطة 2
تتضمن حزمة الخريطة 2 الخاصة بـ Way of the Hunter حزمة الأزياء ومحتوى قابلًا للتنزيل لمنطقتين جديدتين، حيث تغطي كل خريطة جديدة مساحة 64 كم مربع/25 ميل مربع وتحتوي على حيوانات وقصة ومزايا جديدة.
أصدرت بالفعل أول منطقة جديدة: تتيح لك حديقة ماتاريكي استكشاف نيوزيلندا بقصة جديدة تمامًا والعديد من أنواع الحيوانات الجديدة ومنصة محمولة متميزة.
بالإضافة إلى الخريطتين الجديدتين، ستتضمن حزمة الخريطة 2 حزمة أزياء تضفي مظهرًا جديدًا على العديد من الشخصيات المفضلة لديك التي يمكنك اختيارها.