Way of the Hunter: حزمة الخريطة 1
تتضمن حزمة الخريطة 1 الخاصة بـWay of the Hunter (المعروفة سابقًا بتذكرة الموسم) محتوى قابلًا للتنزيل لمنطقتين جديدتين، حيث تغطي كل منطقة جديدة مساحة 64 كم مربع/ 25 ميل مربع وتحتوي على حيوانات وقصة وأسلحة جديدة.
أول منطقة جديدة هي شواطئ الشفق القطبي وتتيح لك استكشاف ألاسكا بقصة جديدة تكافئك بنشابة إضافية في النهاية.
والخريطة الثانية هي سهول تيكامون. انطلق في مغامرة إلى أرض الصيد الجديدة والغريبة في قلب أفريقيا. استمتع بمغامرة صيد جديدة، باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات التي تتضمن الآن الأقواس أيضًا، وقابل حيوانات برية مثل الجاموس والضباع والنوّ وغرير العسل والمها.