Way of the Hunter - Lintukoto Reserve
مرحبًا بك في محمية لينتوكوتو، وهي جوهرة إسكندنافية حيث تمتزج الحياة البرية والهدوء بسلاسة. توفر هذه المحمية الشاسعة مجموعة واسعة من البيئات الحيوية والمناظر الطبيعية الخلابة التي ستأسر قلوب عشاق الطبيعة وعشاق الحياة البرية على حد سواء.
محمية لينتوكوتو جنة طبيعية تعرض التنوع البيولوجي الغني والجمال المذهل للمواطن الإسكندنافية. في أرجاء المناطق الطبيعية الشاسعة، يمكنك التجول عبر غابات واسعة ساحرة تتلألأ تحت المطر اللطيف، ومروج واسعة مليئة بالحياة، ومناطق رطبة هادئة ذات قنوات مائية متعرجة، وتلال تغطيها الثلوج أحيانًا. تقدم كل زاوية من المحمية مغامرة جديدة وفرصة لمراقبة الطبيعة في أنقى صورها.
تقمص دور ميخائيل أندرسون، وهو عاشق للطبيعة يبلغ من العمر 45 عامًا يتولى منصبه الجديد كمدير لمحمية لينتوكوتو. إنه رجل قوي ذو تجاعيد ولحية قصيرة لكنه يتمتع بجاذبية لا يمكن إنكارها. مع رحلة ميخائيل، يمكنك فتح نهايات مختلفة للقصة. كشخصية ميخائيل، ستستكشف المحمية وتكشف عن كنوزها المخفية وتكوّن روابط مع الحياة البرية فيها. انغمس في روعة محمية لينتوكوتو واكتشف الطبيعة بطريقة تخطف الأنفاس وتريح الروح.
توفر محمية لينتوكوتو مزيجًا فريدًا من البيئات وهي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، بما في ذلك الوشق الشمالي المتخفي ورنة الجبال والثعلب القطبي والموظ الأوروبي المهيب - حيوان ميخائيل المفضل. سواء كنت تراقب من مكان مرتفع أو تشاهد بهدوء على ضفاف دلتا النهر، فإن كل لحظة في محمية لينتوكوتو تُظهر مشهدًا جديدًا واتصالًا أعمق بالطبيعة.