Whacking Hell!
لقد فُتحت أبواب الجحيم: اضرب جميع الوحوش قبل أن يضربوك! احصد أرواحهم، وعزز أسلحتك وتعاويذك، ولتصبح آلة ذبح في لعبة إطلاق النار المحمومة ثنائية الأبعاد بمنظورها الموجه من أعلى لأسفل والمصنفة من نوع ألعاب الروغلايت التي نضعها بين يديك!
"Whacking Hell!" عبارة عن لعبة إطلاق نار محمومة ثنائية الأبعاد بمنظور موجه من أعلى لأسفل وبها عناصر من نوع ألعاب الروغلايت. لقد فُتحت أبواب الجحيم: اضرب جميع الوحوش قبل أن يضربوك! احصد أرواحهم، وعزز أسلحتك وتعاويذك، ولتكن آلة ذبح! تغلّب على موجات من هجمات الأعداء والزعماء الأشرار باختيارك المسار الصحيح للترقيات.