30000 عملة من عملات Doubloons
سوف يتيح لك إثبات المثابرة والمهارة في أرض المعركة البحث عن أي فرع للسفن دون الحاجة إلى الاستثمار المالي. بإمكان عملات Doubloons الذهبية أن تجعل اللعبة أكثر إمتاعًا وتساعدك على الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع.