حمولة سفينة من الأرصدة
الأرصدة: 62,500,000 -- الأرصدة (Credits) هي العملة الرئيسية داخل اللعبة والمستخدمة لشراء السفن الحربية وإصلاحها، فضلاً عن الحصول على الوحدات والترقيات.