World of Warships — Frosty Celebration Pack
الطوافة المميزة الآسيوية Ning Hai (Pan-Asian Premium cruiser Ning Hai) : أبحر في رحلة تحت شراعها واستكشف المياه الجليدية بأسلوب أنيق.
5 حاويات تضم هدايا سانتا (Santa's Gift containers) : افتح هذه الهدايا للكشف عن أي شيء بدءًا من كومة من الموارد وحتى سفينة ممتازة.
تصحيح Epic patch) Epic) : مثّل المنصة التي تلعب عليها مع تصحيح "ملحمي" تمامًا كاسمه.
15 مكافأة اقتصادية خاصة قابلة للاستهلاك من كل نوع : استمتع بهذه الهبات القوية لمواردك!
10 تمويهات السماء الخاصة بالعام الجديد (New Year Sky) : دع التمويه المرصع بالنجوم هذا يكون نورك الإرشادي في موسم العطلات هذا.
يُطبق هذا المحتوى القابل للتنزيل على حسابات World of Warships فقط المنشأة عبر Epic Games Store.