World of Warships — gamescom Camo Pack
يتوفَّر المحتوى الحصري القابل للتنزيل، هذه المرة لفترة محدودة من 23 أغسطس إلى 6 سبتمبر، 2022، ولا يمكن استخدامه إلا مع حسابات لعبة World of Warships التي تم إنشاؤها من خلال Epic Games Store.