New Year Camo Collection
عزز ترسانة أسلحتك مع هذا المخزون الاحتفالي الذي يحوي كل عناصر التمويه التي تحمل طابع العام الجديد والتي تحط الرحال في موانئنا عند كل موسم عطلات شتوية منذ بزوغ فجر World of Warships. حيث توفر لك حلاً مثاليًا لتعزيز نقاط خبرتك في المعارك وللاندماج في أجواء الحفلات!
تغير عناصر التمويه السطح الخارجي للسفينة فقط ولا توفر أي مكافآت اقتصادية أو قتالية.