World of Warships — St Louis Halloween Edition
اختر هذه الباقة لتحصل على الطراد الأمريكي St. Louis إلى جانب التمويه الدائم "Igor" بطابع ستيمبنك—وكذلك عجلات المجداف وملفات تسلا—وقائد سفينة صيد الوحوش الشيطاني بنفسه، Mephisteufel.
تغير عناصر التمويه الدائم السطح الخارجي للسفينة فقط ولا توفر أي مكافآت اقتصادية أو قتالية.
إذا كانت لديك هذه السفينة بالفعل في الميناء الخاص بك، فلن تحصل على أي تعويض عنها.
هذا المحتوى القابل للتنزيل غير متوافق مع الحسابات التي تم إنشاؤها خارج Epic Games Store.