World of Warships — Texas
تكساس (Texas) هي مقاتلة قوية مصممة لصد هجمات العدو واختراق دفاعات العدو. تحمل درعًا جيدًا والعديد من البنادق ودفاعًا فعالاً جدًا من طراز AA لسفينة من المستوى الخامس.