World of Warships × Transformers: Autobot Camo
يتوفر هذا المحتوى الحصري القابل للتنزيل حتى 13 يوليو 2022 فقط، ولا يُمكن استخدامه إلا من خلال حسابات لعبة World of Warships التي أنشئت عبر Epic Games Store.