World of Warships × Transformers: Decepticon Camo
انضم إلى Megatron ورفاقه وهم يسعون جاهدين لغزو هذا الكوكب عن طريق تجهيز أسطولك بكمية كبيرة من عناصر تمويه Decepticon Disguise النادرة.