World of Warships x Azur Lane: Commander Dunkerque
استمتع باللعب من خلال الفتاة السفينة الفرنسية Commander Dunkerque مع تعليق صوتي فردي، و20 تمويه قابل للاستهلاك 20x "Azur Lane" - Siren'، والوصول إلى ميناء Azur Lane Dorm!
في Azur Lane، Dunkerque هي سفينة مقاتلة خاصة بـVichya Dominion. أثناء وجودها في الميناء، تكون أختًا كبيرة لطيفة؛ ولكنها في ساحة المعركة جندية شجاعة. Dunkerque هو خبير في الحلويات يصنع جميع أنواع الحلويات لتلبية احتياجات جميع الدول.
يتوفر هذا المحتوى الحصري المحدود القابل للتنزيل بين 4 أغسطس و6 سبتمبر 2023 فقط، ولا يمكن فتحه إلا مع حسابات لعبة World of Warships التي أنشئت عبر Epic Games Store.
Azur Lane هي لعبة إطلاق نار شهيرة على الجوّال، وهي متاحة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، وتقدم سفن الحرب العالمية الثانية على هيئة فتيات.