Worms Rumble - حزمة Bank Heist Double Pack (عملية السطو على بنك المزدوجة)
تأهب مع حزمة Bank Heist Double Pack! تزودك الحزمة بالأزياء والتعبيرات الحركية واللافتات ومظاهر الأسلحة حتى يتسنى لك الحصول على الوظيفة البنكية المُثلى.