Worms Rumble - حزمة Captain & Shark Double Pack (القبطان والقرش المزدوجة)
حينما تعتقد أن الوضع آمن للعودة إلى الساحة...احصل على حزمة Captain & Shark Double Pack (القبطان والقرش المزدوجة) اليوم لتتلقى أزياءًا جديدةً ومظاهر أسلحة وألعاب ولافتات وتعبيرات حركية لاستخدامها في ساحة المعركة بأسلوبٍ حاٍد!