Worms Rumble - Digital Deluxe Edition
Worms Rumble هي ذاتها لعبة Worms ولكن كأنك لم تلعبها من قبل، مع معارك قتالية مكثفة في الوقت الفعلي قائمة على ساحة تضم 32 لاعبًا مشتركًا عبر المنصات. استعد لأوضاع Deathmatches الدامية وLast Worm Standing المكثفة!