Worms Rumble
Worms Rumble هي ذاتها لعبة Worms ولكن كأنك لم تلعبها من قبل، مع معارك قتالية مكثفة في الوقت الفعلي قائمة على ساحة تضم 32 لاعبًا مشتركًا عبر المنصات. استعد لأوضاع Deathmatch وLast Worm Standing حيث لن تكون مطلقًا سوى قنبلة يدوية مقدسة (Holy Hand Grenade) بعيدًا عن الموت!
لن تجد أي معركة قتالية قائمة على تناوب الأدوار في Worms Rumble. تسري كل جولة في الوقت الفعلي! إذا كان عدوك يُطلق عليك وابلاً من النيران، فردها له على الفور!
العب مع الأصدقاء عبر الإنترنت عبر منصة اللعب والكمبيوتر الشخصي مع أوضاع Deathmatch وLast Worm Standing بمفردك وبنظام فرقة باتل رويال التي تتوفر عند الإطلاق!
سلّح نفسك بأسلحة جديدة وأسلحة تعود إليك بعد أن تطير في الهواء وتطلق النار مفضلة لدى مُحبي اللعبة! مع الأسلحة الكلاسيكية مثل البازوكا (Bazooka)، والقنبلة اليدوية المقدسة (Holy Hand-grenade)، وقاذف الأغنام (Sheep launcher)، ورأس المطرقة (Hammerhead)، ومُكبر البلازما (Plasma Blaster)، ودرع الصواريخ (Rocket shield).
شارك في الفعاليات الموسمية والمجتمعية والتحديات اليومية لتحصل على نقاط خبرة إضافية ومكافآت داخل اللعبة، وجرب آليات اللعب الجديدة والأسلحة في التمرين المعملي. تتوفر كل أسبوع أوضاع لعب تجريبية جديدة مع طرق ممتعة جديدة للعب!
اكسب نقاط خبرة وعملات داخل اللعبة حتى يتسنى لك فتح مظاهر الأسلحة والأزياء والإكسسوارات والتعبيرات وشراءها! امزج وطابق حتى تنشئ أسلوبك الشخصي في ساحة المعركة.