حزمة XDefiant للمبتدئين
ابدأوا قبل المنافسين مع حزمة المبتدئين التي تتضمن هيئة لومينسينت الملحمية لشخصية سمير و 3000 عملةX لعمليات الشراء داخل اللعبة مثل العناصر التجميلية أو الترقية إلى تذكرة المعركة المتميزة.