ما الذي يتضمنه الوصول المبكر؟
اللعبة متاحة على الكمبيوتر الشخصي (Windows) ومتوافقة مع أجهزة الواقع الافتراضي مثل HTC Vive/Pro و Oculus Rift/Rift S و Valve Index (تم اختبارها مع Oculus Rift/Rift S). هناك وضعان: وضع اللاعب الفردي الذي يمكنك من خلاله اللعب ضد خصم يعمل بالذكاء الاصطناعي بمستويين من الصعوبة، ويتميز بنظام الترتيب والإنجازات، ووضع متعدد اللاعبين يتضمن نظام الترتيب والإنجازات بناءً على تصنيف Elo. يمكن للاعبي Steam/Epic دعوة الأصدقاء للانضمام إلى معارك السفن الحربية واستخدام الدردشة داخل اللعبة.
نتوقع حاليًا أن يكون XR22-SEAGUARD في مرحلة الوصول المبكر لمدة أربعة إلى خمسة أشهر تقريبًا. خلال مرحلة الوصول المبكر هذه، سنستمر في تحسين اللعبة ودمج الميزات الجديدة بناءً على ملاحظات لاعبينا. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتحديث اللعبة إلى Unreal Engine 5.
نعم، سيتغير سعر XR22-SEAGUARD عندما يغادر مرحلة الوصول المبكر. نخطط لإضافة مبلغ إضافي إلى السعر بسبب الميزات والمحتوى الجديد الذي سنضيفه إلى اللعبة. نعتقد أن القيمة المضافة تبرر الزيادة في السعر.
سيتم حفظ تقدمك في XR22-SEAGUARD أثناء التحديثات، ولكن من المهم ملاحظة أنه لا توجد علاقة بين التقدم في وضع اللاعب الفردي ووضع اللعب المتعدد. هذا يعني أنه عند الوصول إلى الإصدار متعدد اللاعبين من اللعبة، سيبدأ ترتيبك وإنجازاتك من البداية. يعتمد نظام التصنيف في وضع اللعب الجماعي على نظام Elo Rating، مما يعني أنه سيتم تحديد مستوى مهارتك وتقييمك من خلال أدائك في المباريات متعددة اللاعبين. ومع ذلك، سيتم حفظ أي تقدم تحرزه في وضع اللاعب الفردي أو وضع تعدد اللاعبين ونقله إلى التحديثات المستقبلية.