Yooka-Laylee and the Impossible Lair
Yooka-Laylee و The Impossible Lair هي مغامرة تنقل بين المنصات جديدة من بعض المواهب الإبداعية الرئيسية وراء "Donkey Kong Country". فمع كون عدوهم اللدود Capital B لا ينوي خيرًا، يحتاج الثنائي الصديق إلى التحرك مرة أخرى لإنقاذ اليوم!
تعود يوكا وليلي في مغامرة تنقل بين المنصات جديدة تمامًا من Playtonic Games! فمع كون عدوهم اللدود Capital B لا ينوي خيرًا، يحتاج الثنائي الصديق إلى التحرك مرة أخرى لإنقاذ اليوم.
لإحباط خطته الشريرة المتمثلة في استخدام جهاز "Hivemind" لاستعباد مملكة كاملة من النحل، يحتاج أبطالنا إلى نقل المعركة إلى عرين Capital B "المستحيل".
تبدو الأمور صعبة، ولكن بمساعدة الملكة فويبي والكتيبة الملكية، ربما يكون لدى يوكا وليلي فرصة!
العالم العلوي ليس مجرد محور للقفز من مستوى إلى مستوى، بل يوفر تجربة ألعاب منفصلة بالكامل! استكشف وافتح المزيد من المستويات ثنائية الأبعاد من خلال استكمال الأهداف والألغاز وإنقاذ نحل الكتيبة الملكية والعثور على المقتنيات.
تعتقد أنك فهمت المستوى؟ جربه في حالته البديلة! اقلب المفتاح في العالم العلوي لإنشاء مناظر طبيعية جديدة. وصل الكهرباء أو اغمرهم في الماء أو جمدهم أو اقلبهم حرفيًا رأسًا على عقب لمواجهة التحديات التي تم تغييرها جذريًا!
اللاعبون أحرار في الهجوم على عرين المستحيل للعدو Capital B في أي وقت؛ ومع ذلك، فقد يجدون الأمر تحدٍ فائق الصعوبة دون مساعدة الكتيبة الملكية.
حررهم عن طريق استكمال المستويات وسوف يضيفون إلى دفاعاتك عند مواجهة مصائد Capital B الغادرة!