Far Cry 5
حرر Hope County منفردًا أو بتعاون لاعبين. عيّن البنادق والأنياب للإيجار للمساعدة في هزيمة الطائفة.
كوّن شخصيتك واختر مغامرتك في أكبر لعبة قابلة للتخصيص ضمن ألعاب Far Cry على الإطلاق!
سيطر على سيارات العضلات الأيقونية والمركبات الصالحة لمختلف التضاريس والطائرات والمزيد للاشتباك مع قوات الطوائف في معارك ملحمية.