Kena: Bridge of Spirits
تشد "كينا" (Kena)، وهي مرشدة روحانية شابة، الرحال إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس. حيث تُكافح من أجل الكشف عن أسرار هذا المجتمع المنسي المتواري داخل غابة كثيفة مورقة تقبع بها أرواح متجولة حبيسة.
أرواح خجولة ومرواغة تنتشر في جميع أنحاء الغابة. حيث يحافظون على التوازن عن طريق تحلل العناصر الميتة والعفنة.
كوّن فريقك: ابحث عن كائنات Rot واجمعها كي تكتسب قدرات قوية، وتحقق الاكتشافات، وتُحوّل البيئة.
استكشف: قرية منسية ولعنة غريبة. تسلّح بقوة عالم الأرواح لإعادة هذا العالم الذي ملأه السحر يومًا ما إلى سابق عهده.
قتال سريع الوتيرة: أصبحت الأرواح فاسدة وحبيسة وغير قادرة على المضي قدمًا، وتتحدى "كينا" في كل منعطف.