الإصدار المميز للذكرى الأربعين
Aliens: Fireteam Elite 2 – الإصدار المميز للذكرى الأربعين يضع ما يصل إلى أربعة لاعبين في محل مشاة البحرية الاستعمارية المنتشرين في أكثر زوايا عالم Aliens عدائية. هذه ليست مهمة إنقاذ – إنها معركة من أجل البقاء. يتعقب الزينومورف الممرات، وينصبون الكمائن من الظلال، ويهاجمون بأعداد هائلة. كل غرفة قد تكون الأخيرة لك. تعاون مع فريقك، واستفد من القدرات الفريدة لكل فئة، وتكيّف بسرعة مع احتدام المواجهات، بدءًا من اشتباكات متوترة إلى حرب شاملة. مع وجود آليات فِرَق أعمق، وأعداء أكثر شراسة، وفئة المتخصص القابلة للتخصيص بالكامل، تقدم AFE2 التجربة التعاونية النهائية لعالم Aliens.
احتفالًا بمرور 40 عامًا على سلسلة Aliens، يمكن لمشاة البحرية تجهيز عتاد أيقوني مع معدات ريبلي المجربة في المعارك كجزء من حزمة Hive Exterminator Pack. تشمل الحزمة سلاحًا حصريًا، وزيًا مميزًا، ومهارة وخصائص فريدة تُعدّك للبقاء.
كما يتضمن لعشاق Aliens: Mondo Pest وAliens: Mondo Heat حزمة Herk’s Mondo Pest Pack حيث يمكن للمشاة استخدام أسلحة ومعدات هيرك الأيقونية ليصبح كل لاعب بمفرده هو مدمّر بين الكواكب.
هذا الإصدار المميز الإصدار المميز لا غنى عنه لكل معجب بسلسلة Aliens، ليزوّدهم بالأدوات الأسطورية لمواجهة أي سرب من الزينومورف يعترض طريقهم.