Amerzone – إرث المستكشف
الانطلاق للبحث عن الطيور البيضاء الكبيرة في الأرض الغامضة المليئة بالأسرار! لبّي نداء الاستكشاف بسفرك إلى Amerzoneلاستكشاف تلك البلد اللاتينية الأمريكية التي أصبحت في طي النسيان، لتحقيق الأمنية الأخيرة للمستكشف الراحل.
استكشف أطلال الأرض الغامضة التي تسيطر عليها الطبيعة، وتعرف على الشخصيات المتآمرة واكتشف ماضيهم وحل الألغاز المعقدة لمعرفة الحقيقة.