Amerzone – إرث المستكشف - Deluxe Edition
اكتشف الإصدار الرقمي الفاخر للعبة Amerzone، الذي يضم أصولًا حصرية صُممت خصيصى بواسطة Microids Studio Paris لتجسيد القصة والعالم المُصور داخل اللعبة ولمنح اللاعبين فرصة لمعرفة معلومات أكثر عن العمل وراء النسخة الجديدة والعالم الذي أنشأه Benoît Sokal.