باقة الموسيقى التصويرية الرسمية
ابدأ الرحلة الطويلة المذهلة لتطور الإنسان على أن تبدأ رحلتك في عصر قبل الآن بـ 10 ملايين عام في هذه المغامرة الجديدة التي طورها مصمم لعبة Assassin's Creed.
استكشف أفريقيا في العصر النيوجيني مع بداية وجود الإنسانية. ستجد جميع المخاطر المذهلة محيطة بك من كل مكان.
قم بتوسيع المنطقة التي تخصك من خلال التغلب على الشعور بالخوف حيث تستكشف أراضي جديدة وتعمل على نمو عشيرتك كي تحقق القوة من خلال زيادة أعداد البشر.
اعمل على تطور الجنس البشري عبر الأجبال وحدد المهارات التي ستتعلمها. اختر أوجه المعرفة التي ستمررها إلى الأجيال المستقبلية بما يجعل كل لاعب يستمتع برحلة فريدة من نوعها.
دع هذه الموسيقى التصويرية الفريدة تنقلك إلى عالم Ancestors: The Humankind Odyssey من خلال مجموعة من 18 أغنية مستلهمة من الإيقاعات الأفريقية.
تم تأليفها وترتيبها بواسطة "مامو كوبا" و"جيمس بنجامين" من Breakglass Studios في مونتريال، كيبيك، تم صنع الموسيقى بالتعاون مع موسيقيين ومطربين متعددين من خلفيات مختلفة، وهذا أضاف شيئًا فريدًا للمقطوعات المؤلفة.