إصدار الأساسن الخبير من Assassin's Creed Mirage السراب
عززوا تجربتكم في Assassin's Creed Mirage السراب مع إصدار الأساسن الخبير الذي يتضمن اللعبة الأساسية والباقة الفاخرة وخمس باقات أخرى. استمتعوا بـ6 ساعات من تجربة اللعب الجديدة في وادي الذكريات.
تتضمن أيضاً كتاباً فنياً رقمياً وموسيقى تصويرية مُختارة من اللعبة يمكن الوصول إليها من assassinscreedmirage.com\digital-artbook.
خوضوا تجربة قصة باسم، إنه لص شوارع ماكر يبحث عن الإجابات ويسعى للعدالة بينما يجوب شوارع بغداد المزدحمة في القرن التاسع. من خلال منظمة غامضة وقديمة تُعرف باسم المستترين، سيصبح أساسن خبيرًا مميتًا وسيغير مصيره بطرق لم يكن يتخيلها قط.