Deluxe Edition
لعبة ألغاز ومغامرة من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في ثلاثينيات القرن الماضي وتحكي قصة Norah، امرأة في رحلة استكشافية للبحث عن زوجها المفقود. استكشف جزيرة مورقة رائعة الجمال وحل الألغاز واكتشف الأسرار في رحلة في العالم الآخر مليئة بالغموض والحب.
مزيج جميل من المغامرة والغموض والرومانسية والحزن، وتُحدد طبيعة اللعبة وتأخذك إلى الجزيرة الغامضة التي لا تحمل اسمًا، ويضم 23 أغنية من تأليف إدواردو دي لا إجليسيا.
مجموعة مختارة من المفاهيم الفنية والرسومات والمخططات ثلاثية الأبعاد (3D) للبيئات الجميلة والشخصيات والمواقع والألغاز الموجودة في اللعبة. هذا الكتاب قابل للتنزيل ويحتوي على صفحات كبيرة ملونة بالكامل ستصحبك في رحلة لتحديد الأسلوب الفني والاتجاهات المرئية المختلفة طوال مراحل تطوير Call of the Sea.