Century: Age of Ashes
Century: Age of Ashes، لعبة معارك التنانين متعددة اللاعبين، متوفرة الآن مجانًا! عدّل شكل تنينك، وغُص في ساحة القتال، وتنافس لتصبح مدرب تنانين (Dragoneer) أسطوري. احرق أعدائك وابسط هيمنتك على السماء!
اجهز للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الإثارة فرياح الموسم 3 الباردة تهب في الأفق! جهز نفسك للاستمتاع بمغامرة جليدية ستجمد خصومك في مساراتهم!
تنافس في ألعاب حماسية أونلاين واكتشف أسلوب اللعب السريع لـ Century: Age of Ashes! انغمس في الساحة بمفردك أو مع الأصدقاء وحارب من أجل بقائك في أوضاع لعب لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE) المثيرة.
Outbreak (PvE): كوّن فريقًا وقم بحماية أبراج Hel's Breach ضد موجات الأعداء المرعبة.
Carnage (PvP): موجة قتل مع تعزيزات خاصة. إنها مباراة Team Deathmatch، بأسلوب Dragon riders!
Gates of Fire (PvP): يتصادم فريقان على حيازة العلم. أحرز النقاط من خلال التحليق عبر بوابات أثناء حمل العلم!
Spoils of War (PvP): اسرق الذهب من التنانين الناقلة ومن العدو بينما تحمي مغارتك، وتتكيف مع المواقف غير المتوقعة!
Survival (PvP): كل تنين ونفسه! واجه لاعبين آخرين في مواجهة شرسة لا ترحم من نوع تصادم حر للجميع.
جرب أساليب لعب مختلفة مع 4 فئات فريدة، لكل منها قدراته الخاصة! صُد واربك كـ Windguard، أو قم بالتتبع والتدمير كـ Marauder، أو بالتخفي ونصب الفخاخ كالـPhantom، أو اندفع واصعق خصومك كـ Stormraiser أو تصيدهم كـ Thornweaver!
تقدم Century: Age of Ashes العناصر التجميلية المصممة بعناية لتظهر بمظهر مميز في ساحة القتال. اكتسب الخبرة أثناء اللعب وافتح المظاهر الرائعة لتعدّل شكل تنينك وراكبه!
هي لعبة مجانية تمامًا. ومن ثم فإن عمليات الشراء داخل اللعبة تجميلية بحتة للحفاظ على تجربة لعب تتسم بالنزاهة والإنصاف. تُربح المعارك بالمهارة والعمل الجماعي فقط.