ComputerKeyboard
أتقن الطباعة اللمسية باستخدام ComputerKeyboard — طريقة سريعة وبديهية لتدريب جميع أصابعك العشرة. تدرب على تخطيطات لوحة المفاتيح العالمية، وحسّن السرعة والدقة، وابنِ ذاكرة عضلية دون كتابة كلمة واحدة. فقط مفاتيح، وردود فعل، ونتائج.
ComputerKeyboard هو برنامج خفيف وبديهي مصمم لتعليم الطباعة اللمسية — أي الطباعة دون النظر إلى لوحة المفاتيح. بدلاً من كتابة كلمات أو جمل، يركز المستخدمون على تخطيط المفاتيح المعروض على الشاشة، وتستجيب أصابعهم تلقائيًا لأحرف يتم اختيارها عشوائيًا. هذا الأسلوب يشجع على وضع اليد الطبيعي ويبني ذاكرة عضلية للطباعة السريعة والدقيقة.
تبدأ بأربعة مفاتيح أساسية فقط. ومع التقدم، يزداد عدد المفاتيح بينما يقل وقت الاستجابة. تؤدي الإجابات الخاطئة إلى تقليل نطاق المفاتيح المتاحة، ولكن يمكنك توسيعه في أي وقت. لا يتطلب البرنامج كتابة نص فعلي — الهدف كله هو تدريب أصابعك على الاستجابة تلقائيًا.
ComputerKeyboard يحافظ على البساطة — لا جمل مكتوبة، لا مشتتات غير ضرورية. إنه يدرب أصابعك على الاستجابة تلقائيًا وبكفاءة. خفيف، سريع، ومتوفر بعدة لغات، إنه أداة مركزة لإتقان الطباعة اللمسية.