Dead by Daylight - الإصدار الذهبي
انغمس في الرعب مع الإصدار الذهبي من Dead by Daylight، والذي يتضمن اللعبة كاملة و 12 فصلًا بإجمالي 16 من القتلة و 19 من الناجين.
سواء كنت تبدأ رحلتك في The Fog أو تتطلع للانتقال إلى المستوى التالي، فلا توجد نقطة انطلاق أفضل من الإصدار الذهبي. استمتع بتجربة قائمة ممتدة من شخصيات الرعب في تجربة Dead by Daylight المثالية.