إصدار Dead by Daylight: الذكرى السنوية العاشرة
إصدار Dead by Daylight: الذكرى السنوية العاشرة متاح الآن، ولا يوجد وقت أفضل من الآن لإطلاق عقد جديد من الرعب والإثارة والمغامرات الحماسية متعددة اللاعبين. هذا الإصدار المليء بالإثارة هو أفضل مكان تبدأ منه رحلتك في الضباب The Fog مع 5 قتلة و5 ناجين.