Dead Cells
إن Dead Cells لعبة إثارة وقفز على منصات من فئة روج لايت ومستوحاة من ألعاب مترويدفنيا. ستستكشف قلعة مترامية الأطراف ومتغيرة باستمرار... بافتراض قدرتك على شق الطريق بالقتال لتجاوز حراسها في قتال ثنائي الأبعاد مليء بالأرواح المظلمة. لا تُوجد نقاط حفظ. اقتل، ومُت، وتعلم، وكرر الأمر.
تتيح لك لعبة Dead Cells السيطرة على تجربة كيميائية فاشلة في محاولة لمعرفة ما يحدث في جزيرة مترامية الأطراف ومتغيرة باستمرار ويبدو أنها ملعونة. وبصفتك خالدًا ولكن مجردًا من قواك، فإن ملاذك الأخير هو الاستيلاء على الجثث من أجل التحرك والاستكشاف... والقتال.
جرّب لعبة بنمط Roguevania، تدمج بين عالم مترابط، والمسارات المتفرعة والمهارات القابلة للفتح مع تهديد ضخ الأدرينالين المستمر بسبب الموت الأبدي. لا تُوجد نقاط حفظ. إما أن تهزم الزعيم الأخير دفعة واحدة أو تحاول مرة أخرى. ولكنك تحافظ على بعض تقدمك في المسارات الجديدة المتتالية التي فتحتها، وتصل إلى مستويات وطفرات وقدرات وأسلحة جديدة.
تتمتع اللعبة بقتال قوي ولكنه عادل، وعناصر تحكم سريعة الاستجابة، وأعداء مثيرون للتحدي، وبالطبع، لفة الذعر الطارئة لإخراجك من المشاكل، مما يجعلها لعبة إثارة عميقة ومريحة.