Dummynation
لعبة إدارة جيو-سياسية ذات حدود متغيرة في الوقت الفعلي وأسلوب لعب مبسط، مصممة لتقليل جميع المهام المرهقة مع السماح بتحكم استراتيجي مطلق، من التجنيد العسكري والنشر، إلى الإدارة الدبلوماسية والاقتصادية.
تمنحك سلطة غير محدودة على بلد ما، مع وعد واحد يجب الوفاء به: السيطرة على العالم. كيفية تحقيق ذلك متروك لك.
تم تصميم أسلوب اللعب لتقليل الإدارة الدقيقة والمهام الروتينية الموجودة عادةً في ألعاب الاستراتيجية الكبرى، مما يسمح للاعبين العاديين بالتقاط الآليات الأساسية بسرعة والتنافس دون عناء كبير، مع ترك مجال للتحسين لأولئك الذين يرغبون في بذل جهد إضافي لدراسة وتحسين فوائد الميزات الأكثر تعقيدًا.
في Dummynation، لا ترتبط الموارد بمقاطعات بأكملها، بل هي متأصلة في كل نقطة محددة، وعند حدوث غزو، يتم ضم هذه الأماكن ومواردها تدريجياً بمرور الوقت. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تنشأ قوى المقاومة تلقائيًا، مما يعيق الغزو ويضعف المهاجم.
استرجع مبارياتك الأخيرة متعددة اللاعبين أو الفردية وشاهد صعود إمبراطوريتك، أو تعلم من هزائمك بدراسة كيف ساءت الأمور كلها.