Dungeons 3
وجد سيد الزنزانة (Dungeon Lord) طريقة لقيادة حملة الغزو الخاصة به من مكمنه داخل عرينه تحت الأرض، وذلك عن طريق إغواء كاهنة أقزام الظلام "ثاليا" للفرار من براثن عالم السطح الرقيقة لتتولى منصب المُلازم الأول لقواته. مع وجود "ثاليا" في الصفوف الأمامية، ومن خلفها تتوحد قوى الشر لدعمها، سيضطر اللاعبون للاستعانة بكل حيلة ممكنة ليتفوقوا على أفضل فاعلي الخير في العالم العلوي مرة واحدة وأخيرة!
أطلق العنان للجانب المظلم من شخصيتك من خلال إنشاء زنزانة فريدة تحت الأرض بها مجموعة ضخمة من الغرف والفخاخ والهياكل. شكّل الجيش الأكثر رعبًا في العالم، من خلال الاختيار من بين المخلوقات الشريرة مثل العفاريت والشيطانات الجاثمات والزومبي وغيرهم الكثير. بعد ذلك، بمجرد أن تنتهي من بناء قواتك، اخرج من الظلام وقُد جيشك إلى نور العالم العلوي، حيث ستعيث فسادًا في الأرض وتقتل أي شيء به ولو النذر اليسير من سمات البطولة أو اللطف أو حتى على هيئة مخلوق اليونيكورن.
ولأول مرة في سلسلة Dungeons، عش تجربة مستويات تم إنشاؤها عشوائيًا، بحيث لا توجد جلستان متشابهتان - متعة لا تنتهي لأي غازي شرير!
عملية محاكاة اقتحام الزنازين الأكبر والأفضل والأكثر شرًا حتى الآن، ويزيد على ذلك وضع استراتيجية الوقت الحقيقي في العالم العلوي المُعاد تصميمه بشكل كامل.
تحت إدارة جديدة: قُد قوى الشر الموحدة بتوجيه من شخصية "ثاليا" الجديدة وحقق معهم النصر.
الحجم يُشكل فرقًا: حملة مكثفة للعب الفردي تضم 20 مهمة، ووقت لعب يزيد عن 20 ساعة، ومستويات تم إنشاؤها عشوائيًا، ووضع لعب تعاوني جديد تمامًا، والمزيد من الغرف، والمزيد من القدرات الفريدة.