Farming Simulator 19
تعود لعبة محاكاة الزراعة الشاملة إليكم من جديد مع تطوير كامل للرسومات لتقدم لكم أكثر تجارب الزراعة اكتمالاً على الإطلاق! كُن مُزارعًا عصريًا وقم بتطوير مزرعتك في اثنين من البيئات الأمريكية والأوروبية مترامية الأطراف وتزخر بالأنشطة الزراعية الجديدة المثيرة والمحاصيل والحيوانات.
قُد أكثر من 300 من المركبات الأصلية والآلات الزراعية بما في ذلك John Deere - وكذلك Case IH وNew Holland وChallenger وFendt وMassey Ferguson وValtra وKrone وDeutz-Fahr والمزيد. قم بتوسيع مزرعتك على الإنترنت مع لاعبين آخرين، وقم بتنزيل التعديلات التي يصممها مجتمع المعجبين للتمتع بأفضل تجربة محاكاة للزراعة المتنامية على الإطلاق!