Feverdream - 14,000 Disco Biscuits
اشترِ 14,000 من Disco Biscuits، وهي العملة المستخدمة داخل لعبة Feverdream: Rainbow Chaser، والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر تجميلية مثل Dreamwalkers وWandalas وVessels وRainbow Surfers وRainbow Plating.