Gamedec - Definitive Edition
مرحبًا بكم في مدينة وارسو في القرن الثاني والعشرين. حيث تكنولوجيا المستقبل متطورة للغاية لدرجة أن كلمة "واقع" صارت نسبية بينما كلمتي "حياة" و"موت" لهما الكثير من المعاني. تُبرز العوالم الافتراضية مشكلات الطبيعة البشرية: الشهوة والكسل والحسد والكبرياء. سكان عوالم اللعبة الافتراصية هذه في حاجة إلى أخصائيين - محققي ألعاب (Gamedecs) - وهم محققون خصوصيون يمتلكون الخبرة في تلك العوالم ويعملون على كشف الأسرار واستكشاف الآليات الخفية في تلك الوقائع بالنيابة عن عملائكم. وأنت واحد منهم. أنت محقق ألعاب (Gamedec).
تحاكي Gamedec طبيعة ألعاب الطاولة بنظام تقمص الأدوار وذلك من خلال التركيز على تطور الشخصية طوال عملية صناعة القرار. اجمع السمات وصمم مجموعة مهنك الفريدة التي ستتيح لك قيادة التحقيقات بطريقة تلائم أسلوبك. اكتشف العلاقات الاستثنائية بين العوالم الافتراضية وسكانها بفضل المعلومات التي تجمعها في المخطوطة.
كما هو الحال في ألعاب الطاولة الكلاسيكية بنظام تقمص الأدوار، لك مطلق الحرية في التعامل مع المواقف من عدة زوايا بدلاً من أن تُجبر على اللجوء لحل واحد - الخيار لك وحدك.
تفاعل مع الشخصيات غير المشاركة في اللعب لتجمع المعلومات وقم بالوصول إلى خيارات حوار مختلفة تعتمد على اختياراتك، ومهنتك المتطورة، والمعلومات التي حصلت عليها.
قم بزيارة العوالم الافتراضية المتنوعة - بدءًا من البيئات الخادعة الشبيهة بالمزرعة، مرورًا بوقائع مستقبل الخيال العلمي المظلمة، ووصولاً إلى الممالك المعتمدة على الخيال.
استخدم المخطوطة والاستنباط لتزيح الستار عن الحقائق والأدلة لتصل إلى حل القضية. توصل إلى أجاباتك الخاصة وتعامل معها من منطلق أخلاقياتك، أو نزاهتك، أو إحساس العدالة الشعرية فحسب.