Ghostrunner: الإصدار الكامل
Ghostrunner: الإصدار الكامل هي تجربة Ghostrunner المطلقة وتتضمن توسعة Ghostrunner التي نالت استحسان النقاد Project_Hel بالإضافة إلى حزم عناصر التجميل النيون والشتاء وعيد القديسين والثور الحديدي.
تحوّل إلى آلة قتل لا مثيل لها في Ghostrunner، لعبة حركة صعبة ولكنها مجزية من منظور الشخص الأول تجري أحداثها في مدينة افتراضية مضاءة بالنيون. من خلال القتال الدفاعي الحشوي، والتنقل السريع، والقوى الفريدة، يجب أن تتعلم من أخطائك، وأن تتكيف مع محيطك وتكون بلا رحمة وأنت تتسلق طوابق برج Dharma لتنتقم من Keymaster.
في Ghostrunner - Project_Hel، ستلعب دور Hel، أحد الرؤساء من حملة Ghostrunner. قاتل عبر مستويات جديدة، قاتل زعماء جدد أقوياء واختبر قصة جديدة حيث تقاتل في طريقك عبر برج Dharma، وسحق تمرد المتسلقين.
أعداؤك متوحشون - طلقة واحدة وستكون ميتًا. تعلم من أخطائك، وتكيف مع محيطك، واتقن قواك، وتصبح آلة القتل المطلقة. جرّب الإثارة المليئة بالتحديات لأسلوب لعب Ghostrunner السريع والسلس والمحموم وأنت تشق طريقك عبر برج Dharma.
يتميز Ghostrunner بموسيقى تصويرية Synthwave أصلية بالكامل من تأليف Daniel Deluxe المشهور عالميًا. الضربات القوية المظلمة والإيقاع السريع والنغمات المستقبلية المحيطة تكمل بشكل مثالي القتال الدفاعي المجزي في Ghostrunner والإعدادات الافتراضية ذات الطابع الجريء.
يقع في مستقبل ما بعد الكارثة، قاتل عبر الأزقة ذات الطابع الجريء، والهياكل المتجانسة المظلمة، وأضواء النيون الساطعة لبرج Dharma - الملاذ الأخير للحياة البشرية الذي يقع في عالم مقفر. شق طريقك عبر المدينة المستقبلية المفصلة وأنت تشن حربًا من رجل واحد ضد جيش من الأعداء المحسنين آليًا.
Ghostrunner: الإصدار الكامل يتضمن إمكانية الوصول إلى 15 مجموعة فريدة من السيوف والقفازات من حزم النيون والشتاء وعيد القديسين والثور الحديدي..