Hello Neighbor 2 Deluxe Edition
استكشف رافين بروكس بأسلوب جديد تمامًا - من السماء! انطلق في رحلة باستخدام مروحية Hello-copter، وهي طائرة بدون طيار ويتم التحكم فيها عن بعد ومزودة بكاميرا وخطاف على شكل مرساة؛ اكتشف حلولًا للألغاز القديمة وعش تجربة المرتفعات التي كان لا يمكن الوصول لها في السابق!
هل سمعت عن الإشاعات حول مكتبة رافين بروكس؟ إنهم يقولون أن أمين المكتبة لن يسمح لأي شخص بالدخول إلى القسم المحظور. هل يمكن أن يحتوي كتاب هناك على إجابات أسرار المدينة الغريبة؟
بدأت الشائعات المندثرة منذ فترة طويلة عن فقدان أطفال في مدرسة مهجورة في الظهور مرة أخرى، ولكن الوحيد الذي لا يزال هناك هو الراعي القديم غريب الأطوار وكلاب الحراسة اللئيمة! لابد أنه يخفي شيئًا، والأمر يرجع لك للتحقيق فيه. لكن كن حذراً... لن يكون اقتحام المدرسة سهلًا ولا يحب الراعي المتسللين!
Hello Neighbor 2 لعبة تسلل ورعب عن الكشف عن أسرار جراك الغريب والمريب. ستلعب في دور صحفي تسعى إلى حل قضية الجار حيث لا يجرؤ أي شخص آخر على محاولة فعل هذا. العب ضد خص معقد يتحكم فيه ذكاء اصطناعي متقدم يتعلم منك وجميع اللاعبين الآخرين! بمرور الوقت وتكيف الجار على أنماط لعباللاعبين، سيتغير سلوكه وسيفاجئك. هل ستكون الشخص الذي يتفوق على الجار ويكتشف ما يخبأه؟