Hi-Fi RUSH
تم وصفه بأنه ""معيب"" بعد تجربة شركة مشبوهة دمجت عن طريق الخطأ عازف موسيقى في قلبه، يجب على Chai الآن أن يقاتل من أجل حريته في عالم متحرك أنيق حيث كل شيء من منصات الألغاز وهجمات العدو وحتى الكمامات الملونة والمزاح، متزامن مع الإيقاع.
واجه جيوش طائرات الشركة بدون طيار (اقرأ: روبوتات حقيقية) في قتال مرضي ومضخم بالإيقاع. حدد الوقت لتحركاتك لتحقق ضربات لحن براقة وقدرات خاصة قوية وحتى الهجمات المركبة مع حلفائك! هل تريد الاستعراض؟ اذهب أبعد من ذلك واستفد من الإيقاع لزيادة مهاراتك وكسب الدرجات المرغوبة في التصنيف S.
قد فريقًا من زملائك الملونين وقاتل في قلب شركة بلا قلب. استعد لقتال رئيس كل قسم، من الإنتاج إلى التسويق إلى التمويل، كل منهم أكثر استعدادًا لحماية المحصلة النهائية للشركة من الآخر في تسلسلات المعارك الفائقة المصحوبة بمقطوعات موسيقية خاصة بهم!
انقر بقدميك على إيقاع شريط متنوع من الموسيقى الأصلية، بالإضافة إلى أغاني Nine Inch Nails وThe Prodigy وThe Joy Formidable والمزيد! هل تريد استعراض مهاراتك لجمهور البث المباشر؟ لا تقلق: تتضمن Hi-Fi RUSH وضعًا صوتيًا بديلًا يستبدل تلك الأغاني المرُخصة بأغانٍ أصلية مخصصة لبث Hi-Fi RUSH.