HYPERCHARGE: Complete Edition
الإصدار الكامل مخصص لعشاق التماثيل المصغّرة الحقيقية في Hypercharge. الشجاع. المغرور. الصغير. من خلال شراء الإصدار الكامل، فإنك تساعد في دعم تطوير اللعبة. نحن فريق مستقل مُكون من خمسة أفضل الأصدقاء، ونقدر حقًا كرمكم. أيها الجندي، ماذا تنتظر؟ قم بحماية Hypercore!