Kerbal Space Program 2
لا نطيق الانتظار حتى يقوم اللاعبون بالبناء، والتحليق، والتحطيم، والتحليق مرة أخرى، أكثر من أي شيء آخر!
تُعد الركائز الأساسية للعبة KSP 2 هي البناء والتحليق بالصواريخ الرائعة. بينما تتوفر لدينا ميزات إضافية مخطط لها مثل المستعمرات والتنقل بين النجوم وتعدد اللاعبين، نريد في المقام الأول أن نتلقى تعليقات من اللاعبين حول التجربة الأساسية الجوهرية.
نعتقد أن المرور عبر مرحلة الوصول المبكر بالنسبة إلى لعبة KSP 2 سيسمح لنا في النهاية ببناء لعبة أفضل من خلال حوار داعم مع مجتمعنا.
ستظل لعبة KSP 2 في مرحلة الوصول المبكر حتى نشعر أن اللعبة ومجموعة ميزاتها الكاملة وصلت إلى مستوى الجودة الذي نرغب فيه. ألقِ نظرة على خريطة الطريق الخاصة بنا أعلاه للاطلاع على إصدارات الميزات المخطط لها وتأكد من متابعة قنواتنا الاجتماعية للحصول على مزيد من المعلومات بشأن موعد التحديثات.
نتوقع أن يرتفع سعر لعبة KSP 2 بمجرد أن تتم إضافة جميع الميزات المخطط لها في الإصدار 1.0.
سوف يكون لتعليقاتكم دورٌ حاسمٌ في المساعدة على جعل لعبة KSP 2 أفضل مما يمكن أن تكون عليه، ونريد أن نسمع عن كل ما هو مهم بالنسبة إليكم. هل مقاطع الفيديو التدريبية فعالة وهل هناك ما يكفي منها؟ هل أحدثت التغييرات المُدخلة على واجهة المستخدم تأثيرًا ملموسًا؟ هل الترجمة دقيقة؟
والأهم من ذلك كله، نريد أن يلعب اللاعبون لآلاف الساعات. ما الأمور التي ستجعلك تواصل اللعب؟ خلال مرحلة الوصول المبكر، سيكون هناك نموذج على موقع لعبة KSP على الإنترنت لإرسال تعليقات مفصلة. يمكن أيضًا الوصول إليه من مُشغِّل اللعبة وصفحة Steam.