Legacy of Kain: Defiance Remastered
العب بشخصية مصاص الدماء Kain ونائبه الخائن Raziel. استخدم السيوف الأسطورية، وسخّر قواك الخارقة، وخض معارك شرسة في عالم يعج بالصراعات والمؤامرات والنبوءات، حيث تتقاطع طرقهما في عالم Nosgoth المظلم.
عد إلى عالم Nosgoth المظلم، وتول التحكم في مصاص الدماء Kain ونائبه الخائن Raziel، وهما كيانان قويان يشدّهما صراع محتدم بين الإرادة الحرة والقدر.
متسلّحًا بسيوف أسطورية وقدرات خارقة، خض معارك شرسة عبر عوالم قوطية شامخة مليئة بالأعداء والألغاز والأسرار المدفونة منذ زمن طويل، حيث لا انتصار بلا ثمن.
تم تحديث لعبة Legacy of Kain: Defiance Remastered برسوميات عالية الدقة، وعناصر تحكّم محسّنة، وكاميرا لعب مطوّرة، مع إمكانية التبديل بين العرض عالي الدقة والعرض الأصلي في أي وقت. كما يضم هذا الإصدار الجديد وضع التصوير، ومظاهر شخصيات بديلة، وقارئًا شاملًا للخلفية القصصية، إلى جانب محتوى لم يصدر سابقًا و"مستويات مفقودة" من اللعبة الأصلية.
العب بشخصيتي Kain وRaziel، ولكل منهما قدرات وأساليب قتال ووجهات نظر فريدة تشكّل مسار القصة.
استكشف مدنًا طالها الدمار، ومعابد قديمة، وحصونًا شاهقة تعج بالألغاز البيئية، والأعداء الأقوياء، والأسرار المرعبة.
رسوميات عالية الدقة محدّثة، وعناصر تحكّم محسّنة، وكاميرا لعب مطورّة، مع خيار التبديل بين النمط العصري والكلاسيكي في أي وقت.
احصل على مظاهر بديلة لكل من Kain وRaziel، مستوحاة من عالم Legacy of Kain القصصي.
يتضمن هذا الإصدار المحسن واجهة مستخدم مترجمة بالكامل وسطرجة لكل اللغات المدعومة، لكن بعض الموارد الإضافية و المؤرشفة بما في ذلك الموسوعة (Encyclopedia) ومقدمات لمستويات مفقودة (Lost Levels) ومجلدات Arcane Tomes، وComics أرشيفية تتوفر بالإنجليزية فقط.