Master of Magic
قم بدور ساحر رائع، واستخدم تعاويذ قوية، وتولَّ قيادة طوائف الخيال وتحدَّ منافسيك في هذه النسخة المجددة من لعبة استراتيجيات كلاسيكية قائمة على أدوار الطوائف المختلفة. هل تمتلك المهارات اللازمة لتصبح ساحرًا بارعًا؟
Master of Magic هي لعبة تجمع بين تقمص الأدوار والاستراتيجيات، كما أنها نسخة مجددة من كلاسيكيات التسعينيات.
ستلعب في Master of Magic دور ساحر من بين 14 ساحرًا رائعًا مميزًا ومتنوعًا يتنافسون مع بعضهم لقيادة عالمَي Arcanus وMyrror.
اختر من بين المدارس المختلفة لطوائف السحر والخيال لتفرض سيطرتك، ثم تولّ قيادة أتباعك وزوّد نفوذك وبطشك في جميع أرجاء الأرض.
جنِّد جيوشًا قوية من الجان والتنين والأقزام والأوركس وغيرهم وتولَّ قيادتهم. وادعمهم بتعاويذ مؤثرة. خض معارك تكتيكية قائمة على الأدوار وتلاعب بالنتيجة بسحرك.
ابحث عن تعاويذ جديدة، وانخرط في علم الكيمياء، وقم بأداء الطقوس واستخدم قواك الغامضة لتغيير العالم من حولك.
احذر دائمًا من مكائد السحرة المنافسين الذين يسعون إلى بلوغ أهدافك. وتذكر في النهاية أن عالم السحر لا يقوده سوى زعيم واحد فقط.
يوفر تحديث مجاني تمامًا يسمى "Through the Myrror" مجموعة من التحديات والفرص الجديدة والسحرة الجدد.